الخميس، 16 مايو 2013

لآ أصدق "(









وبضع حزن
بضع الم
شيئ من مشاعر مختلطة..
أنين و أصوات هادئة...
ماذا يحدث..
ضجر متتالي..
تفكير متوقف..
قلب ينبض بتثاقل..


أحقا هم كذلك ..
يعنوون لي أكثر مما كنت أعتقد..
أعلم أني أحبهم.. لكن ليس هكذا..
أعلم أني ولا بد مفارقتهم..
لكن ليس الآن .. نعم ليس الآن..
أنالا أصدق..
أعلم يقينا بذلك..
لكن قلبي يأبى ..بل ينكر وبشدة..
لا أريد .. ولا هو يريد فراقهم..


ولكن ما باليد حيلة إن كان قدرهم هو الابتعاد..
وقدرنا هو الفقد و والاعتياد..
لا أشعر الآن بما يخالجني بالفعل..
ولكني أدرك أني سأصدم حتى وإن كنت أعلم
أنهم حقا راحلوون.."(


هناك 3 تعليقات:

  1. صديقتي
    أشعر بألمك .. ولكنها كلمات أنقلها لك
    بْرِيلَ عَلَيْهِ السَّلامُ ، أَتَى النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، فَقَالَ : إِنَّ اللَّهَ عَزَّ وَجَلَّ ، يُقْرِئُكَ السَّلامَ ، وَيَقُولُ لَكَ : " عِشْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مَيِّتٌ ، وَأَحْبِبْ مَنْ شِئْتَ فَإِنَّكَ مُفَارِقُهُ ، وَاعْمَلْ مَا شِئْتَ فَإِنَّكَ مُجَازٍ بِهِ ...."

    تلك هي الحيآة .. مليئة بالالم .. ولكن ابحثي في ثناياها ستجدين السعاده
    لازال هناك من لم نفارقهم .. لايزال هناك من نراهم كل يوم ..
    ومن يدري فربما لا تفارقيهم اصلا
    وربما مفارقتهم خير
    وربما هو ابتلاء من الله
    اصبري . ولعل غدا افضل

    ومن يخط مشاعره افضل منك .. دمت اروع كاتبه
    تحياتي لك من القلب

    (وبعدين انا باقي معك .. أكفي بسم الله علي هههه )

    ردحذف
    الردود
    1. "

      أعلم ذلكك جيدا..
      لكن لا يستطيع احد تجاهل مشاعره..

      وأنا حزينة بالفعل..
      حتى ان العبرة تخنقني جدا..


      لا أعرف كيف أوصل إليك م أشعر به

      لكنني حقا مختنققققه"(
      :(
      :(

      حذف