السبت، 9 مارس 2013

عودة ؛؛









وعدت من جديد..
لي .. ولها .. ولهم..
عدت  بعد رحيل قد يكون استمر  لفترة قصيرة..
لكنه كان دهرا بالنسبة لي..
قضيته بين شهقات وزفرات.. فقط لتمضية الوقت لا أكثر..
أخذت إجازة من كل شيء لا أعود افضل..
بشكل جديد..


عدت لأبتسم .. ويبتسم من حولي..
عدت لأمرح وأفرح..
لأعيد ذكرياتي لمن أفتقدوني..
لمن كنت شيئا مهما لهم.. والأهم أني لا أزال كذلك..
عدت كشمس أطلت من خلف الغيوم المحيطة بها..لتنشر الضياء...
كأوراق زهر اختبأت من قسوة الأجواء تحت تربة دافئة..
كطفل استيقظ فرحا ..بعد أن ارتمى في أحضان أمه باكيا..



ممتلئة بحيوية ونشاط يكفي الجميع..
ولن ادخر جهدا..لإسعاد من حولي..
فسعادتي وحدي هي حزن لي..وفرحهم هو سعادتي..





هناك 3 تعليقات:

  1. ليه ،، وين كنتي ؟؟

    رائعة هي كلماتك بمثل روعة روحك
    ولكنني لازلت اؤمن بأن سعادة الشخص عي السعادة
    وليس بضرورة انتكون سعادة الغير هي السعاده

    اهلا بعودتك صديقتي،، صدقيني انا افتقدك
    دمت شخصا يشدو قلمه ارق العبارات

    ردحذف
  2. كنت ف مكآآن لا أعرف له عنواان..

    ردحذف
  3. اشكرك..

    مرورك ع م أكتب هو شرف لي..

    هي لمسة سحرية تدفعني للمزيد من التقدم..
    لمزيد من تلك الأحرف التي يخطها قلمي..

    بعد قرائتي لتعليقك..عدت مجددا لأقرأ م كتبته
    فقد اشعرتني كلماتك اني كتبت شيئا لم اكتبه من قبل..


    كوني دوما دافعا جميلا يحثني لآخرج كل م يدوور بداخللي..

    ادامك الله واشكرك حتى أخر حرف..

    ردحذف