الأحد، 23 ديسمبر 2012

ليست ملكي!!




مجرد مشاعر.. عااااابرة فقط لا تمد لي بأي صلة.. تتضارب بداخلي.. تعاكس واقعي .. لا أعلم لم تفعل ذلك .. أظنها تتسلى ببعثرة أحاسيسي؛؛ ليس لشيء إنما هكذا ..



إذا كنت سعيدة يداهمني الحزن.. وعندما أكون حزينة حقا تعتريني موجات ضحك عارمة..وإن كنت  لا أريد ذلك ،، بل أقاوم بشدة وكأنني أعيش حرب بداخلي.. أعاكس نفسي بنفسي.. أم إني أضحك على نفسي .. ولكنها قد تكون مجرد أوهام فقط..



لكن هذا هو الواقع الذي أعيشه .. كل يوم .. كل ساعة .. كل لحظة..
حتى ان من حولي لا يكادون يصدقون ما أقول.. وأنا لا ألومهم .. فهم لا يرون سوى مظهري المعاكس لما بداخلي.. بل أنني أنا ذاتي لا أكاد أصدق نفسي..أنظر إلى نفسي في المرآة .. فأرى شخصيتين لا واحدة..
أرى نفسي من الداخل .. وأتعجب كثيرا مما أبدو عليه في الخارج..
حقا أنا لا أتعمد ذلك .. ولما قد أريد أن أكون هكذا.. لا أحد يعرفني حقا.. ولن يعرفني أحد إن بقيت هكذا..



أنا لست فرحة بذلك البتة.. فأنا أظهر كمن لا يبالي بمن يتكلم معه..
عندما تشكو إلي صديقتي يبدو لها أني أتهكم بها ولا أشعر بحزنها..
وعندما تكون فرحة أبدو  كمن لا يهتم بتلك الفرحة.. بل أجعلها تندم أن خاطبتني يوما ما..
يا إلهي كن عونا لي ليعرف من حولي مدى اهتمامي بهم. ..
وإن لم يبدو ذلك علي؛؛؛






هناك 4 تعليقات:

  1. كثير من المواقف حنا نكون السبب فيها ونسيئ لمن نحب من غير مانحس ...لاننا ممكن نتكلم كلمتين ..ونتوقع انهم فهموا كل شي وحسوا بمشاعرنا

    عزيزتي تلك كلمات هي ليست مني ،، كانت لي يوما ما ،، كلمات لوم من اقرب الناس الي ،، لانني لم ابرز اهتمامي بشخص معين ،، وكان الندم هو النتيجه

    انت هي انت ،، لست بشخصيتين كما تدعين ،، ولكنك فقط مميزه ،، تفهمين نفسك وتعرفينها جيدا ،، ولكنك تتعمدين كبتها بداخلك وكبت رغباتك معها

    يلزمك تغيير الكثير في شخصيتك لتصبحي اكثر قوة وتميزا

    انت رااااائعه ،، وهناك الكثيرين ممن يحبونك
    وصديقتك تتفهم ماتشعرين به واهتمامك بها ،، ولكنها تحاول دفعك للتغيير ،،، دفعك للافصاح عن مشاعرك ،،، حتى لا تندمي مثلما فعلت هي ///

    داائما مميزه :)

    ردحذف
  2. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  3. غصب عنك اصلا
    انتي مميزه
    مو بمزااااجك

    ردحذف