الاثنين، 11 فبراير 2013

ليست صدفة..











سئلت اليوم إن كنت قد كسبت محبة القريبين مني؟؟
كان لذلك السؤال وجهان وقفت أمام كليهما..
إن كان ذلك القريب هو كل ما يحيط بي ..فهنا سيكون جوابي هو:
أنا أعلم من نفسي أني فعلت كل ما بوسعي ..لكسب محبة الجميع..
وبقي دورهم في إيجاد مكان لي بقلوبهم..

لكن الوجه الأخر.. وهو ما أتمناه..
هو أن ذلك القريب هو من كان قريبا من قلبي .. أنا من أحببته أولا..
وبالتالي.. أردت حقا أن يحبني..
أن أجد مكانا محفوظا لي.. ذكرى لا تنسى..موقف لن يتكرر..
سأعمل جاهدة لكسب محبتهم.. لأكون جزءا من حياتهم..
وعندما يحصل ذلك.. فهو بالتأكيد ليس صدفة..
فأنا متأكدة بأن ذلك  هو نتيجة رغبتي الصادقة..ومحبتي الحقيقية لهم..
واستشعارهم لتلك المحبة..
بل وإحساسهم بها..












هناك 3 تعليقات:

  1. سئلت نفس السؤال
    وان كانت لي فرصة في الاجابه
    لقلت : لا
    انا احب الكل ،، ولكن قليلون جدا من يحبونني
    وحتى من اعتقد انهم يحبونني في الغالب هم العكس

    ردحذف
    الردود
    1. سئلت انتي ؛؛ فأجبتي بما ترين..
      لكن سألتينا نحن إن كنا نحبك ام لا..


      انا أجزم أنا اكثر من يعرفك يحبك ..إن لم يكن الجميع..
      غالتي لا تظلمي نفسكي ولا تظلمينا معك.
      نحن نحبك كثيرا.. وستثبت الايام لك ذلك

      حذف
  2. إبداعي ذلك لم يكن إلا ..
    ثمرة وجودي بين أناس رائعين أمثالكم..

    محبتهم لي أكبر شرف..

    أشكرك..
    وأتمنى ألا تحرميني رأيك..

    ردحذف